رقم صباغ الكويت

رقم صباغ الكويت / 65503845 / صباغ تركيب بديل خشب / صباغ مبارك الكبير

إذا كنت ترغب في دهان منزلك بأجود الدهانات فيمكنك الاتصال بـ رقم صباغ الكويت الذي يقدم خدمة مميزة في وقت قياسي، حيث يتمتع بخبرة طويلة في مجال ديكورات المنازل الحديثة والعصرية، كما يعتمد على صبغات ودهانات ذات كفاءة عالية وذلك بأسعار خيالية، كذلك يستورد أحدث الأجهزة والمعدات ليسهل عملية صباغة المنزل.

 

فني ستلايت

رقم صباغ الكويت

تستطيع الاتصال برقم صباغ الكويت الذي يوفر كافة صيحات الموضة والديكورات وذلك وفقا للآتي:

  • التحدث في أي وقت على مدار 24 ساعة مع خدمة العملاء المطلاع وذلك من خلال الرقم المجاني 65503845 سواء لحجز موعد أو التعرف على قائمة الأسعار التي يقدمها.
  • كما يمكنك الدخول على إحدى صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وكذلك انستجرام حتى تتمكن من الاطلاع على أجود الدهانات والتعرف على أسعارها في أسرع وقت.
  • كذلك يمكنك التوجه لأقرب فرع لشركتنا مبارك الكبير حتى تتمكن من تحديد موعد للحصول على الخدمة وكذلك معرفة سعر الخدمة ودفع عربون للحصول عليها في أسرع وقت.
  • بالإضافة إلى تستطيع إرسال رسالة نصية وذلك عبر البريد الإلكتروني الذي يوفره لعملائه الكرام.
  • علاوة على ذلك يوجد رقم خاص بالواتساب حتى تتمكن من الدخول عليه سواء لحجز موعد أو الاطلاع على قائمة الأسعار.

صباغ تركيب بديل خشب

لاسيما تستطيع التواصل برقم صباغ الكويت الذي يقوم بتركيب بديل الخشب بكفاءة عالية وفي وقت قياسي، فهو يعتمد صباغ الاحمدي على أجود الخامات والمعدات  للقيام بتركيب بديل الخشب للجدران وكذلك ورق الحائط المستورد لإضفاء أناقة وجاذبية للمنزل.

كما يستجيب بشكل سريع من خلال سيارات متنقلة مزودة بالأدوات والمعدات لإنجاز الخدمة في وقت قياسي حتى تنال الخدمة رضاء عملائها الكرام والتعامل مع شركة الفروانية بشكل دائم.

اقرأ ايضاً :  تركيب ثريات / 66628579 / تركيب مصابيح ديكور   

علاوة على ذلك يوفر أحدث أشكال ورق الحائط والتصاميم العصرية للتمتع بمنزل أنيق يجذب الكافة وذلك بأسعار تنافسية لا تجد لها مثيل عند باقي الشركات المنافسة لها في حطين.

بالإضافة إلى يعمل لدينا صباغين وفنيين ذو خبرة طويلة في مجال الصباغة لمنح العميل خدمة بكفاءة عالية تدوم لسنوات طويلة دون أن تتعرض للضرر.

مميزات صباغ الكويت

يتميز صباغ مبارك الكبير بالعديد من المزايا والتي تتمثل في الآتي:

  • المصداقية والشفافية عند تقديم الخدمة وذلك من خلال الاعتماد على أجود الخامات المستوردة في الدهانات التي تدوم لسنوات دون أن تتعرض للتقشير أو تغيير اللون.
  • كما يتميز بأنه يتوجه على الفور للعملاء من خلال أسطول من السيارات المزودة بكافة الخامات والأدوات المستخدمة للتمتع بمنزل أنيق ذات جودة عالية.
  • كذلك يستورد أجود الدهانات وورق الحائط بأشكاله وأنواعه العديدة حتى تتمكن من الحصول على اللون والأشكال المفضلة لك وذلك بأسعار تنافسية.
  • علاوة على ذلك يعمل طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من الاستعانة به في أي وقت للحصول على خدمة مميزة بشكل سريع.
  • كما يحرص على الانتهاء من صباغ المنزل في الموعد المتفق عليه حتى تنال الخدمة ثقة ورضاء عملائها الكرام والتعامل معه بشكل دائم.
  • بالإضافة إلى يمتلك أحدث المعدات والأدوات لإنجاز الخدمة في أقل وقت حتى تتم على أعلى مستوى وفي أسرع وقت.
  • كما يعمل طوال أيام الأسبوع بدون أي إجازات للحصول على الخدمة في أي وقت بكفاءة عالية.
  • أيضا يقوم بتدريب كافة العاملين لديه لتقديم الخدمة على أعلى مستوى والتعامل مع أحدث الأجهزة والمعدات المستوردة.

أسعار صباغ الكويت

يمكنك التواصل برقم صباغ الكويت الذي يمنح عملائه أسعار خيالية على الرغم من كفاءة الخامات المستخدمة لإنجاز الخدمة في أسرع وقت، لذلك يحرص على منح العميل تخفيضات على كافة الخامات والخدمة حتى تتم على أعلى مستوى وذلك بأقل الأسعار.

اقرأ ايضاً :  شركة مبيد حشرات الكويت / 69919103 / شركة رش حشرات الكويت

كما يمنح العملاء خامات مستوردة بأسعار تنافسية حتى تتمكن من تقديم الخدمة على أعلى مستوى بتكلفة أقل حتى تتمكن من تجديد وتشطيب المنزل في الجابرية في وقت قياسي وذلك بأرخص سعر حتى تتم الخدمة بكفاءة عالية وبسعر لا تجد له مثيل عند باقي الشركات المنافسة له.

علاوة على ذلك يمنح العملاء تخفيضات خيالية تصل لأكثر من 30% على كافة تشطيبات ودهانات المنازل بأقل تكلفة وعلى أعلى مستوى وذلك في وقت قياسي.

في الختام فقد تعرفنا على رقم صباغ الكويت الذي يقدم الخدمة بكفاءة عالية وفي وقت قياسي، كما يقدم أسعار وخصومات جبارة لا تجد لها مثيل عند باقي الشركات المنافسة له.